من المنتظر أن تحتضن العاصمة الليبية طرابلس خلال الفترة المتراوحة بين 18 و20 جوان 2023، معرضا تونسيا ليبيا للعقار والاستثمار.

وسيشمل هذا الحدث مؤتمرا “للعقار والاستثمار” يجتمع فيه الفاعلون الاقتصاديون بين البلدين في العاصمة الليبية طرابلس.
هذا المعرض والمؤتمر اقتصادي يعدان فرصة ممتازة للاطلاع على الفرص المتاحة في قطاع العقار والبناء والاشغال في البلدين، وتعزيز العلاقات والمصالح بين الفاعلين الاقتصاديين.

ويتضمن المعرض قرابة 50 جناحًا وفضاءً للقاءات الثنائية من ليبيا وتونس، مما يتيح فرصة التسويق والبيع والتواصل المباشر بين الفاعلين في السوق الليبي التونسي. كما يمكن الاستفادة من وجود الممولين الليبيين لتمويل المشاريع وتعزيز المبيعات في السوق الدولية، وتطوير وتنويع شبكة الشركاء، بالإضافة إلى الاستفادة من التأثير الإعلامي الواسع للحدث.

وسيكون المؤتمر فضاء للحوار وعرض الفرص المتاحة للاستثمار العقاري بين البلدين، كما سيتعرض فيه المختصون والرسميون من الجانبين إلى الفرص المتاحة في مجال الاستثمار العقاري والبناء والاشغال العامة، بالإضافة إلى الجوانب القانونية والإجراءات المتبعة لتسهيل إتمام المشاريع.

كما يسعى منظمو هذا الحدث   إلى إرساء قواعد وتقاليد دائمة ومهنية من أجل تشبيك العلاقات والمصالح بين الفاعلين الاقتصاديين في البلدين في مجال الاستثمار العقاري والبناء والاشغال العامة، حتى تعم المنفعة تو لكل الأطراف المتداخلة.
 يدعو المنظمون جميع المهتمين للمشاركة بكثافة في هذا الحدث الهام.